pregnancy

تحديد موعد الاضافة الثانية Baba Yaga للعبة Rise of Tomb Raider


أكدت شركة مايكروسوفت موعد إطلاق Baba Yaga: The Temple of the Witch المحتوى الاضافي الثاني للعبة Rise of the Tomb Raider، حيث أعلنت أن المحتوى قادم في 26 يناير الحالي ويحتوي ساعات من اللعب تواجه فيه لارا (شخصية اللعبة) أعداء جدد وتخوض مغامرات جديدة.
وجاء في الشرح عن المحتوى الاضافي


تعتبر هذه المغامرة امتداد للقصة الأساسية للعبة، تواجه فيه لارا أعداء جدد، وتستكشف ألغاز جديدة، محاولةً حل تلك الألغاز التي يعود تاريخها لعقود، لتصل إلى ذروة اللعبة في مواجهة شرير أسطوري قديم، وتحوي على أسلحة جديدة أحدها القوس.


سيكون المحتوى متاح في 26 يناير الحالي لمالكي جهاز اكسبوكس ون، ولم يذكر شيء عن مالكي جهاز اكسبوكس 360، وبالإضافة لذك لم يتم ذكر إن كان The Temple of the Witch المحتوى الجديد سيكون متوفر لنسخة اللعبة Rise of the Tomb Raider الخاصة بأجهزة الحاسب الشخصي التي من المفترض طرحها في الأسواق في 28 يناير الحالي.
هذا ولم يتم الكشف عن سعر المحتوى الإضافي، ولكن يمكن الحصول عليه مع Rise of the Tomb Raider’s DLC pass الذي أعلن عن سعره تقريباً 112 ريال سعودي ( 30 دولار).
والجدير بالذكر أن هذا المحتوى يعتبر المحتوى الثاني للعبة بعد إصدار Endurance mode المحتوى الأول الذي أطلق في نهاية عام 2015 وكنا قد نشرنا عنه في خبر سابق، ويوجد بعده Cold Darkness Awakened المحتوى الثالث المتوقع إطلاقه لاحقاً في هذه السنة.
وكانت قد صدرت اللعبة Rise of the Tomb Raider لأجهزة اكسبوكس ون واكسبوكس 360 في نوفمبر 2015،وكما نشر في خبر سابق تم بيع أكثر من مليون نسخة، ووفقاً لمايكروسوفت فإن النسخة الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 قادمة خلال كم يوم.
وبقي أن نذكر انه تم ترشيح اللعبة لأكثر من 9 جوائز بما فيها D.I.C.E. Awards 2016 حفل جوائز أكاديمية العلوم والفنون التفاعلية لعام 2016. 
شكرا لتعليقك